الخميس، 23 فبراير 2017

الدرس 2...... قم بتحميل هذا التطبيق لأنه يعرف أي شيئ أنت تحب متابعته و يقدم لك | جربه الأن !





















يحتاج العديد منا إلى تطبيقات من أجل متابعة جديد الأخبار في جميع المجالات من تطبيق واحد دون القيام بجولة على مجموعة من المواقع ، اليوم و في هذا الموضوع سوف أقدم لكم تطبيق عربي حديث الإصدار يقدم للمسخدم خدمة مجانية من أجل البقاء على إطلاع بجديد الأخبار في جميع المجالات.




تحب متابعة الرياضة ، حصة ، تيكنولوجيا إلخ من المجالات الأخرى ؟ تطبيق Sigma يقدم لك ذلك من مكان واحد بحيث كل ما عليك هو تحميل التطبيق الذي ستجد رابطه أسفل التدوينة و للإشارة حاليا التطبيق متوفر للأندرويد فقط و سيتم إطلاق نسخة للأي أو إس بعد 3 أشهر من الأن ، الجميل في التطبيق هو أنه يتوفر على خواريزميات من خلالها يستطيع معرفة نوعية الأخبار التي تحب متابعتها بشكل دوري و ميولاتك لمجال معين فعلى سبيل المثال إن كنت تعشق التقنية.


فتطبيق Sigma سوف يركز على هذا المجال بشكل أوتوماتيكي و بدون أي أمر منك فتوفرك على التطبيق بهاتفك سوف يضيع إلى معلوماتك معلومات أخرى مفيدة إليك و يمكنك الإسمرار في كسب ذلك بتصفح التطبيق بشكل يومي ، غير ذلك فالتطبيق يتوفر على عدة خاصيات تجعله متميزا كالوضع الليلي للقرائة ، تغير حجم الخط إلخ .. على العموم يمكنك تحميل التطبيق و تجربته و إن أعجبك يمكنك الإحتفاظ به في قائمة التطبيقات المفضلة لديك بهاتفك.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2017 المحترف للانترنت
تصميم : عمرو ممدوح